تغيير اللغة:


Close
  • حب الشباب والبثور:<br>الوقاية والعلاج

    حب الشباب والبثور:
    الوقاية والعلاج

    حب الشباب واحدة من المسائل الأكثر شيوعاً المتعلقة بالعناية بالبشرة. أثر تلك البثور يمكن أن يكون شخص ما غالباً ما يتجاوز الجلد له أو لها، فإنه يمكن ترك ندوب عاطفية وراء أي شيء آخر.

  • البحث عن علاج!

    البحث عن علاج!

    وتؤكد الدراسات السريرية أنه:

    يمكنك علاج حب الشباب!

    يمكنك منع البثور!

    يمكنك الاستمتاع ببشرة مثالية!

هل تعاني من البثور؟
إذا كنت قد عانت من أي وقت مضى من حب الشباب أو تعرف شخص لديه، أنت تعرف أن هذا أكثر من مجرد قضية مع 'البثور قليلة'.

الجلد والعناية بالبشرة

وهناك الآلاف من منتجات العناية بالبشرة في السوق أن الوعد لجعل البشرة تبدو أكثر وضوحاً وأكثر إشراقا، والأصغر سنا. صحة الجلد ويتجاوز المظهر؛ بشرة صحية مؤشرا من مؤشرات الصحة العامة لدينا. وهذا واحد من الأسباب التي تأخذ الكثير من الناس أهمية العناية بالبشرة للقلب.

لماذا من المهم العناية بالبشرة

  • الجلد والعناية بالبشرة
  • الجلد والعناية بالبشرة
  • الجلد والعناية بالبشرة

وفي حين أننا قد لا تفكر في ذلك، هي الجلد جهازا، بقدر ما لدينا الكلي والقلب. وفي الواقع، هو أكبر جهاز يحتوي على الجسم. البشرة (الطبقة الخارجية من الجلد) يقدم لنا الخط الأول للدفاع ضد العناصر وهيئات خارجية مثل الجراثيم.

يوفر طبقة من الحماية لأن الأدمة (الطبقة الثانية من الجلد)، التي لديها هياكل هامة مثل لدينا بصيلات الشعر والغدد العرقية. وفي حين قد لا يكون المظهر أهم وظيفة للجلد، هو التأكيد يعمل لدينا "الوجه" أو تمثيل للعالم. إذا أصبحت هذه الطبقة الخارجية من الجلد الجاف أو التالفة، قد تظهر لك الأكبر سنا مما كنت حقاً.

عند ممارسة العناية بالبشرة المناسبة، يمكنك مساعدة الحفاظ على هيئة قوية وعلى جميع الوظائف المختلفة التي يوفرها. تتطلب البشرة جيدة لوضع بعض الجهد. وقد وضع نظام صارم للتأكد من أنه يمكنك ترطيب وتنظيف البشرة الواجب اتباعها يوميا من أجل أن تكون فعالة.

وهناك عدد من المشاكل الجلدية المختلفة التي يمكن أن تجعلنا تظهر الأكبر سنا مما نحن عليه. قضايا أخرى أننا قد تظهر واع حول المظهر لدينا.

حب الشباب والبثور

ويأتي حب الشباب في عدد من الأشكال المختلفة. إذا كنت ترغب في التعامل مع المسألة، تحتاج أولاً لتحديد نوع حب الشباب الذي لديك. هذا مهم خاصة لأنواع مختلفة من حب الشباب والبثور تحتاج إلى نوع مختلف من العلاج. وتشمل أنواع مختلفة من حب الشباب التي الأكثر شيوعاً:

Comedonal حب الشباب

Comedonal حب الشباب

هذا النوع من حب الشباب بسبب انسداد المسام. أن الذين يعانون من مشكلات مع انسداد المسام والسبب لأن بشرتهم لا تتحول كذلك أو بسرعة كما هو متوقع. في كثير من الأحيان لديهم الشمع أو الزيت تحت الجلد. في حين غالباً ما تتركز في منطقة T، ويمكن أن يحدث في جميع أنحاء الجلد. يشبه هذا النوع من حب الشباب المطبات صغيرة في جميع أنحاء الجلد.

التهاب حب الشباب

التهاب حب الشباب

البثور، البثور، والمطبات الحمراء-هذا النوع من حب الشباب يميل إلى أن يكون عشوائي بدلاً من ذلك. وهذا قد يعني أن هناك لا قافية أو سبب عندما يكون لديك جانبية. وهذا في كثير من الأحيان بسبب الشموع والزيوت غضب الجسم ومن انسداد المسام. رد فعل طبيعي تحريضية. بسبب مستويات التستوستيرون أعلى (والذي يؤدي إلى إنتاج مزيد من النفط)، التهاب حب الشباب يميل إلى أن يكون أكثر شيوعاً في الرجال.

حب الشباب الكيسي

حب الشباب الكيسي

غالباً ما يوجد التهاب عميق في الجلد الذي يؤدي إلى نوع ندبات حب الشباب. من المهم البدء في علاج هذا النوع من حب الشباب المبكر، خاصة لأنه من المؤكد أنه أشد أشكال حب الشباب. هذا النوع من حب الشباب لها تأثير العاطفي والاجتماعي.

حب الشباب الهرموني

حب الشباب الهرموني

يحدث هذا عادة عند النساء في العشرينات والثلاثينات. قد كان دائماً الجلد مثالية، ولكن فجأة القضايا. لديهم هروب مفاجئ، بسبب حدوث انخفاض في مستويات الإستروجين. في كثير من الأحيان يحدث هذا عندما ضرب المرأة أوائل الثلاثينات. وكثيراً ما يحدث حب الشباب الهرموني الحق قبل أو أثناء أو بعد الدورة الشهرية.

هل تعاني من البثور؟
وعلى الرغم من حقيقة أن حب الشباب هو شرط الجلد الأكثر شيوعاً في العالم، أولئك الذين يعانون من البثور قد تشعر بالاكتئاب أو غير جذاب، أو معزولة.

أسباب حب الشباب والبثور

ما هي أسباب حب الشباب والبثور؟ وهناك الكثير من الأسباب المختلفة أن قد يكون لديك مشكلة مع الجلد أنه من المستحيل تقريبا أن يكتب لهم كل شيء. هذه هي عدد قليل من القضايا الأكثر شيوعاً التي قد تكون سببا لحب الشباب والبثور:

التستوستيرون

أحد الأسباب أن الرجال الشباب لديهم مشاكل مع حب الشباب خلال سنوات المراهقة بسبب ارتفاع مفاجئ في التستوستيرون. وهذا سوف يؤدي إلى انسداد الجلد وتؤدي إلى قضايا جانبية أخرى. وهذا أحد الأسباب أن المراهقين قد لاحظ فجأة تخفيض مفاجئ في حب الشباب بعد فترة من الوقت.

مستحضرات التجميل

وهناك مستحضرات التجميل التي قد تترك شخص الآن أكثر عرضه لتطوير القضايا مع حب الشباب، لا سيما نظراً لأنها قد تسد فوهاتها. بانسداد في المسام (مع ماكياج ثقيل أو خلاف ذلك وكلاء العدوانية)، يمكن أن يعني أن اندلاع يحدث ليس بسرعة نتيجة لذلك.

مستويات الهرمون في النساء

وكثيراً ما تعاني المرأة من التغييرات في leves هرمون. انخفاض مفاجئ أو زيادة في الإستروجين قد يكون سبب حب الشباب أو البثور. وهذا يعني أن المسألة مسألة متزايدة موجودة في النساء اللواتي لديهن الدورة الشهرية، أو أولئك الذين هم النساء الحوامل.

أسباب وراثية

بعض الناس هم أكثر عرضه لتطوير القضايا مع حب الشباب والبثور من غيرها. هناك لا يعرف الضبط أسباب لماذا قد يكون هذا هو الحال، وتولى خبراء طبيين وهذه الأسباب الوراثية لحب الشباب والبثور. وفي هذه الحالات، لا يوجد غالباً ما شخص يمكن تجنب بغية الحد من هذه القضايا مع حب الشباب.

التدخين

هناك دليل يوحي بأن التدخين يمكن أن يؤدي إلى مشاكل مع حب الشباب. والمسألة الوحيدة هي حقيقة أن ليس هناك ما يكفي من الأبحاث القيام به في هذا الموضوع من أجل تحديد ارتباط. ما نعرفه أن هناك علاقة خطيرة بين التدخين وانخفاضا في مظهر صحية في الجلد. هناك لا توجد طريقتان حول هذا الموضوع، والتدخين سيئة عموما للجلد.

بعض الأدوية

وهناك عدد من مختلف الأدوية والوصفات الطبية التي قد يكون من آثار الجانبية التي تشمل حب الشباب. أدوية أخرى يمكن أن يؤدي إلى مشاكل مع حب الشباب أو البثور نظراً لأنها رمي التوازن الهرموني خارج الترتيب.

وهناك العديد من مشاكل البشرة المختلفة التي قد تنشأ، والعديد من الطرق المختلفة لحل تلك المشاكل.

كيفية منع البثور؟

إذا كنت تريد معرفة كيفية التعامل مع حب الشباب والبثور أو كنت تبحث تجنب ظهور البثور في المستقبل، وهناك عدد من الأشياء المختلفة التي يمكنك محاولة. هذه هي قائمة بعدد قليل من الأشياء الأكثر شيوعاً التي يمكن لمعظمنا في محاولة لمنع البثور:

1

المحافظة على النظافة

أهم شيء يمكننا فعله لضمان أن نتجنب البثور على الممارسات الصحية الجيدة. وهذا يعني أن علينا بانتظام يغسل الشعر لدينا (لا سيما إذا كان الشعر لدينا طويل بما يكفي بحيث يضرب وجوهنا)، فهذا يعني أننا الاستحمام أو تنظيف وجوهنا بعد نحن عرق، وهذا يعني أننا تطهير وجوهنا بعد اليوم من خلال. هذا هو الذهاب إلى إزالة أي أوساخ أو البكتيريا قبل أن نذهب إلى السرير.

2

النظام الغذائي الجيد وتمارين

وقد ذكرنا أن الجلد هو أكبر جهاز التي لدينا. مثل جميع الأجهزة، لا جلدنا أفضل إذا كنا ممارسة الرياضة بانتظام واتباع نظام غذائي جيد. عن طريق تناول نظام غذائي كامل من الخضر الورقية، نحن قادرون على إعطاء دفعة إضافية التي تحتاج إليها لإصلاح الأضرار والمساعدة في درء ربما التهاب أو عدوى الجلد.

3

تجنب لمس وجهك

لن نؤمن لك كم مرة كل يوم كنت على اتصال وجهك دون أن تدرك ذلك. عندما نبدأ في تحقيق عادل وكم نحن على اتصال وجوهنا بعد لمس شيء آخر، قد نبدأ لندرك أن لدينا هروب ليست من مصدر داخلي، ولكن بدلاً من مصدر خارجي بسبب لمس الخاصة بنا.

4

تجنب التعرض لأشعة الشمس

على الرغم من أن قليلاً من الشمس يمكن أن تكون كبيرة بالنسبة للجلد (فيتامين (د) دفعة كبيرة لصحة جلد) وهذا لا يعني أنه ينبغي أن تطرف. إذا كان لديك الكثير من التعرض لأشعة الشمس، وهناك احتمالات أن يكون لديك عدد من القضايا المختلفة مع جلد تعريض.

5
جرب الأدوية الطبيعية حب الشباب
دواء حب الشباب طبيعية التي تعمل بالفعل سوف تساعد على تقليل البثور وحب الشباب.
وهذا يعني أنك تستخدم أسلوب طبيعي للتعامل مع مشكلة بدلاً من الاعتماد على مكونات كيميائية قاسية.

كيفية علاج حب الشباب والبثور؟

كيفية علاج حب الشباب والبثور؟ ليس هناك حل التي ستعمل دون آثار جانبية خطيرة؟ والحقيقة هي أن من الممكن لعلاج حب الشباب والبثور، لكن المؤسف الوجه الآخر للعملة هو أن العديد من التقنيات التي تشاهدها على شبكة الإنترنت ببساطة لا تعمل كما هو مقترح. في الواقع، القيام ببعض الاقتراحات أن تشاهد في بعض المواقع، أو حتى أن تشاهد المعلن عنها في مكان ما قد تضر أكثر مما تنفع.

هذا لماذا ينبغي أن تركز على أنواع علاج حب الشباب التي ثبت للعمل في الماضي – لأن هذا هو السبيل الوحيد الذي كنت ستطبعها لتكون قادرة على علاج حب الشباب والبثور دون القيام بأي مزيد من الأضرار للجلد.

المضادات الحيوية الموضعية

المضادات الحيوية الموضعية

المضادات الحيوية الموضعية واحد من العلاجات الأكثر شيوعاً للبثور. وكثيراً ما تعطي للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب المعتدل (إذا كان لديك إعداد الموضعية). بالحد من البكتيريا في المسام وعلى سطح الجلد، هذه قادرة على تقليل التوهج حتى من حب الشباب.

ولسوء الحظ، ليس هذا النوع من العلاج دون تأثيرات جانبية. في كثير من الأحيان هذا النوع من العلاج يمكن أن تجف الجلد، مما يعني أنه حتى قد يكون ظاهر وضيع. آخر المشكلة التي قد تواجهك تهيج الجلد. هذا يمكن أن يؤدي إلى بعض الإحباط، وربما حتى يعني أن المستخدم يحتاج إلى التوقف عن استخدام المنتج تماما.

وأخيراً، قد يكون سبب الحساسيةالجافة، والأحمر، وحكة الجلد (أكزيما). قد يكون من الممكن لعلاج هذا مع الكورتيكوستيرويدات الموضعية. قد تشمل الآثار الجانبية الأخرى (أكثر جدية) رد فعل الشمس زيادة الحساسية وفرط الحساسية. هذا يمكن أن يجعل أي شخص عرضه بوجه خاص لوضع مشاكل في وقت لاحق.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


المضادات الحيوية عن طريق الفم

المضادات الحيوية عن طريق الفم

قد يكون وصف المضادات الحيوية الشفوية للأشخاص الذين لديهم أكثر من حب الشباب المعتدل. وفي حين أنه قد يكون ناجحاً في علاج حب الشباب، هناك عدد من تأثيرات جانبية مختلفة أن الناس يجب أن تكون على علم عندما كانت تأخذ المضادات الحيوية عن طريق الفم. بادئ ذي بدء، الناس الذين هم عرضه لذلك قد تواجه مجموعة متنوعة من الطفح الجلدي مع المضادات الحيوية عن طريق الفم. وهذه يمكن أن تكون شديدة لدرجة أنهم في نهاية الأمر الحياة مهددة.

الناس أخذ الدوكسي قد تواجه مشكلات مع حساسية. وهذا يعني أنهم ذاهبون لتكون زيادة خطر الإصابة بحروق الشمس وجميع الآثار الجانبية السلبية التي تصاحب ذلك. المرضى قد تواجه أيضا مشاكل مع ألم مغصي والإسهال، والغثيان. وهناك العديد من القضايا الجهاز الهضمي أن المستخدمين يجب أن تهتم بعند أخذ هذه المضادات الحيوية.

إضافة في حقيقة أن اتخاذ الايزوتريتنون أثناء الحمل يمكن أن يؤدي إلى عيوب خلقية شديدة، وقد تبدأ أن نفهم أن هذا معاملة قاسية بدلاً من ذلك إلى مشكلة في جلد.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


العلاجات الهرمونية

العلاجات الهرمونية

غالباً ما يتم العلاج الهرموني مع اثنين من المنتجات المختلفة – أنتياندروجينس وحبوب منع الحمل. فإنه قد يؤدي إلى تشكيل comedone انخفاض وإنتاج الزهم انخفاض، ولكن هذا لا يعني أن يحل مشاكل مع أي آثار جانبية على الإطلاق.

في الواقع، تشمل عددا من مختلف الآثار الجانبية التي قد تواجهك الصداع والتعب، الحنان الثدي، الحيض، والغثيان، وزيادة الوزن وزيادة التهيج. سبب لك هي نشاط إعادة التوازن على مستوى هرمونية، فإنه يمكن أن يؤدي إلى عدد من المشاكل المختلفة حتى اللحظة التي الهرمونات وصلت إلى المستويات المنشودة.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


الإجراءات التجميلية

الإجراءات التجميلية

قد يكون من الممكن للحد من مشاكل مع حب الشباب من خلال عدد من الإجراءات التجميلية:

  1. قشر الكيميائية يستخدم الفينول أو حمض اللاكتيك أو حمض الجليكوليك لإزالة الطبقة غير المرغوب فيها من الجلد. مما يترك الجلد أكثر سلاسة تحت الجلد سوف قشر،.
  2. - اللوازم الطبية من أجل إزالة الطبقة العليا من الجلد، وهذا ينطوي على استخدام عصا مقلوب كريستال عبر الجلد. وهذا يمكن أن يستغرق أكثر من بضع ساعات، وقد تؤدي إلى إلحاق الضرر بالجلد.
الجانب السلبي لهذه العلاجات هو أنها يمكن أن تكون بل مؤلمة وقد تؤدي حتى إلى تندب الدائم. مزيج الألم وإمكانية تندب ما يكفي لتشغيل معظم الناس بعيداً عن هذا النوع من العلاج. إضافة في حقيقة أن شركات التأمين وغالباً ما لا تغطي هذه الإجراءات، وقد تبدأ في فهم لماذا هذه ليست دائماً الخيارات المفضلة.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


الأدوية الطبيعية حب الشباب

إذا كنت تبحث عن طريقة علاج حب الشباب والبثور بطريقة طبيعية لا يكون كثير طريق الآثار الجانبية، الأدوية الطبيعية حب الشباب التأكد من أن نقدم لكم حل كبير لمشكلة حب الشباب الخاص بك. لأن حب الشباب هو الغالب قضية أساسية التي تحتاج إلى حل، نقدم لك هذه الأدوية الطبيعية وسيلة للتعامل مع المشكلة على المدى الطويل.

وهذا سوف نقدم لكم مع بذل مجهود خالية من الآثار الجانبية أن يقطع شوطا طويلاً نحو حل القضايا الخاصة بك مع البثور.

من المهم أن نفهم أن هذه الأدوية قد لا تكون قادرة على تقديم الإغاثة الفورية، إلا أنها قادرة على نقدم لكم على قدر كبير من إيجاد حلول طويلة الأجل.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


أطلب الآن
ووفقا للدراسات العلمية:
استخدام الأدوية الطبيعية حب الشباب هو خيار مأمونة التي لا تقدم أي آثار جانبية سلبية.
أدوية حب الشباب الطبيعية فعالة للغاية في الطريق فإنه يعامل حب الشباب مع أكثر من 98% معدل النجاح.


اقرأ المزيد حول الأدوية الطبيعية حب الشباب

الدراسات السريرية

أنها شيء واحد أقول لكم أن يعمل منتج، ولكن آخر لإثبات ذلك. الدراسات السريرية التي أجريت في مستشفى جامعة باليرمو في إيطاليا وجدت أن هناك انخفاضا كبيرا في رؤوس سوداء وبيضاء رؤساء وآفات الجلد بعد استعمال الأدوية الطبيعية حب الشباب.

في الواقع، بعد شهر واحد، الفعالية الشاملة لهذا النوع من الأدوية (شريطة أن يستخدم الناس عرضاً جودة) كان ما يزيد عن 90 في المائة. وهذا يعني أن المستخدمين بعد شهر واحد، وجد أن القضايا مع حب الشباب قد خفضت بما يصل إلى 80 في المئة.

الأدوية الطبيعية حب الشباب مدعومة بخبراء الرعاية الصحية والأعشاب. أنها تؤكد أن هذا النوع من العلاج هو الخيار الأكثر فعالية في السوق اليوم.

الدراسات السريرية

Copyright © 2016 - 2017 StopAcneMeds.com. جميع الحقوق محفوظة.

Change Language:


Close
  • Acne and Pimples:<br>Prevention & Treatment

    Acne and Pimples:
    Prevention & Treatment

    Acne is one of the more common issues related to skin care. The impact that pimples can have on someone often goes beyond his or her skin, it can leave emotional scars beyond anything else.

  • Find a Treatment!

    Find a Treatment!

    Clinical studies confirm it:

    You can treat acne!

    You can prevent pimples!

    You can enjoy a perfect skin!

Do you suffer from pimples?
If you have ever suffered from acne or know someone who has, you know that this is more than just an issue with a 'few pimples'.

Skin and Skin Care

There are thousands of skin care products on the market that promise to make your skin look clearer, brighter, and younger. Healthy skin goes beyond appearance; healthy skin is an indicator of our overall health. That is one of the reasons that so many people take the importance of skin care to heart.

Why skin care is important

  • Skin and Skin Care
  • Skin and Skin Care
  • Skin and Skin Care

While we might not think about it, our skin is an organ, much as our kidneys and our heart are. In fact, it is the largest organ that our body has. The epidermis (the outermost layer of skin) presents our first line of defense against the elements and against outside bodies such as germs.

It offers a layer of protection for our dermis (the second layer of our skin), which has important structures such as our hair follicles and sweat glands. While appearance might not be the most crucial function of our skin, it certainly acts as our "face" or representation to the world. If this outer layer of skin becomes damaged or dry, you might appear older than you really are.

When you practice proper skin care, you help keep the body strong and maintain all the different functions that it offers. Good skin does require you to put in some effort. A strict regime of making sure that you moisturize and clean your skin has to be followed daily in order to be effective.

There are a number of different skin problems that can make us appear older than we are. Other issues are that we might appear self-conscious about our appearance.

Acne and Pimples

Acne comes in a number of different variations. If you want to treat the issue, you first need to identify the type of acne that you have. This is especially important because different types of acne and pimples require a different type of treatment. The different types of acne that are most common include:

Comedonal acne

Comedonal acne

This type of acne is caused by clogged pores. The reason that sufferers have issues with clogged pores is because their skin does not turn over as well or as quickly as expected. Oftentimes they have wax or oil underneath the skin. While often concentrated in the T-zone, it can happen all over the skin. This type of acne looks like tiny bumps all over the skin.

Inflammatory acne

Inflammatory acne

Blackheads, whiteheads, red bumps - this type of acne tends to be rather random. This might mean that there is no rhyme or reason when you have a breakout. Oftentimes this is because of waxes and oils irritating the body and a clogged follicle. It is a natural inflammatory response. Because of the higher testosterone levels (which leads to more oil production), inflammatory acne tends to be more common in men.

Cystic acne

Cystic acne

There is often deep inflammation in the skin that leads to a scarring type of acne. It is important to start treating this form of acne early, especially because it is certainly the most severe form of acne. This type of acne has an emotional and social impact.

Hormonal acne

Hormonal acne

This typically occurs in women in their 20s and 30s. They might have always had perfect skin, but suddenly have issues. They have sudden breakouts, which is because of a drop in estrogen levels. Oftentimes this occurs when women hit their early 30s. Hormonal acne often occurs right before, during, or after the menstrual cycle.

Do you suffer from pimples?
Despite the fact that acne is the most common skin condition in the world, those who suffer from pimples might feel depressed, unattractive, or isolated.

Causes of Acne and Pimples

What are the causes of acne and pimples? There are so many different reasons that you might have an issue with your skin that it is almost impossible to write them all down. These are a few of the most common issues that might be the cause of acne and pimples:

Testosterone

One of the reasons that young men have issues with acne during their teenage years is because of the sudden spike in testosterone. This is going to lead to the skin clogging and lead to other breakout issues. This is one of the reasons that teenagers might suddenly notice a sudden reduction in their acne after a while.

Cosmetic products

There are cosmetic products that might leave someone far more prone to developing issues with acne, especially because it might clog their pores. By clogging the pores (with a heavy makeup or otherwise aggressive agents), it could mean that a breakout occurs rather quickly as a result.

Hormone levels in women

Women often experience changes in hormone leves. A sudden drop or increase in estrogen might be the cause of acne or pimples. This means that the issue is increasingly present in women who have their menstrual cycle or those who are pregnant.

Genetic causes

Some people are more prone to developing issues with acne and pimples than others are. There are no known exact causes why this might be the case, medical experts assume these are genetic causes of acne and pimples. In these cases, there is often nothing that someone can avoid in order to reduce their issues with acne.

Smoking

There is an evidence to suggest that smoking can lead to problems with acne. The only issue is the fact that there is not enough research done on the subject in order to determine a correlation. What we do know is that there is a serious correlation between smoking and a decrease in healthy appearance in our skin. There are no two ways about it, smoking is overall bad for our skin.

Certain medications

There are a number of different prescription medications that might have a side effect that includes acne. Other medications can lead to problems with acne or pimples because they throw the hormonal balance out of order.

There are many different skin problems that might arise, and many different ways to resolve those problems.

How To Prevent Pimples?

Whether you want to learn how to treat acne and pimples or you are looking to avoid the appearance of pimples in the future, there are a number of different things that you can try. This is a list of a few of the most common things that most of us could try to prevent pimples:

1

Maintain proper hygiene

The most important thing that we can do to ensure that we avoid pimples is to practice good hygiene. This means that we regularly wash our hair (especially if our hair is long enough to where it hits our face), it means that we shower or clean our face after we sweat, and it means that we cleanse our face after the day is through. This is going to remove any dirt or bacteria before we go to bed.

2

Good Diet and Exercises

We have mentioned that our skin is the largest organ that we have. Like all our organs, our skin does better if we exercise regularly and eat a good diet. By eating a diet that is full of leafy greens, we are able to give our skin an added boost that it needs to repair any damage and help ward off possibly inflammation or infection.

3

Avoid touching your face

You would not believe how many times each day you touch your face without realizing it. Once we start realizing just how often we touch our face after touching something else, we might begin to realize that our breakouts are not from an internal source, but rather an external source because of our own touching.

4

Avoid sun exposure

Even though a bit of sun can be great for the skin (vitamin D is a great boost for a healthy skin) that does not mean that you should overdo it. If you have too much sun exposure, chances are that you will have a number of different issues with an overexposed skin.

5
Try natural acne medications
A natural acne medication that actually works is going to help reduce pimples and acne.
This means that you are using a natural method of dealing with a problem rather than relying on harsh chemical components.

How to Treat Acne and Pimples?

How to treat acne and pimples? Is there a solution that will work without dangerous side effects? The truth is that it is possible to treat acne and pimples, but the unfortunate other side of the coin is that many of the techniques that you see on the Internet simply do not work as suggested. In fact, some of the suggestions that you see in some websites or that you see advertised somewhere might even do more harm than good.

That is why you should focus on the types of acne treatment that have been proven to work in the past – because that is the only way that you are going to be able to treat acne and pimples without doing any further damage to your skin.

Topical Antibiotics

Topical Antibiotics

Topical antibiotics is one of the most common treatments for pimples. They are often given to people who suffer from mild acne (if you have a topical preparation). By reducing the bacteria in the follicles and on the skin surface, these are able to reduce the flare up of acne.

Unfortunately, this type of treatment is not without its side effects. Oftentimes this type of treatment can dry out the skin, which means that it might even be visibly scaly. Another problem that you might experience is skin irritation. This can lead to some frustration, and might even mean that the user needs to stop using the product altogether.

Finally, dry, red, itchy skin (contact dermatitis) may be caused by an allergy. It may be possible to treat this with a topical corticosteroid. Other (more serious) side effects might include increased sun sensitivity and hypersensitivity reaction. This can make someone particularly prone to developing problems later on.

Effectiveness

Safety

Affordability


Oral Antibiotics

Oral Antibiotics

Oral antibiotics might be prescribed for people who have more than moderate acne. While it might be successful at treating acne, there are a number of different side effects that people have to be aware of when they take oral antibiotics. For starters, people who are susceptible to it might experience a variety of rashes with oral antibiotics. These can be so severe that they end up being life threatening.

People taking doxycycline might experience issues with photosensitivity. This means that they are going to be at an increased risk for a sunburn and all the negative side effects that accompany it. Patients may also experience issues with diarrhea, colicky pain, and nausea. There are many different gastrointestinal issues that users have to concern themselves with when taking these antibiotics.

Add in the fact that taking isotretinoin during pregnancy can lead to severe birth defects, and you might begin to understand that this is a rather harsh treatment to a skin problem.

Effectiveness

Safety

Affordability


Hormonal Therapies

Hormonal Therapies

Hormonal therapy is often done with two different products – antiandrogens and oral contraceptives. It may lead to a reduced comedone formation and reduced sebum production, but that does not mean that it resolves problems with any side effects whatsoever.

In fact, a number of the different side effects that you might experience include headache, fatigue, breast tenderness, menstrual irregularities, nausea, weight gain, and increased irritability. Because you are actively rebalancing a hormonal level, it could lead to a number of different problems up until the moment that the hormones have reached the desired levels.

Effectiveness

Safety

Affordability


Cosmetic Procedures

Cosmetic Procedures

It might be possible to reduce issues with acne through a number of cosmetic procedures:

  1. A chemical peel uses phenols, lactic acid, or glycolic acid to remove the unwanted layer from the skin. The skin is going to peel, which leaves the smoother skin underneath.
  2. Microdermabrasion – In order to remove the top layer of skin, this involves the use of a crystal-tipped wand over the skin. This can take upwards of a few hours and might even lead to damage to the skin.
The downside of these treatments is that they can be rather painful and might even lead to permanent scarring. The combination of pain and the possibility of scarring is enough to turn most people away from this type of treatment. Add in the fact that insurance companies often do not cover these procedures, and you may begin to understand why these are not always the favored options.

Effectiveness

Safety

Affordability


Natural Acne Medications

If you are looking for a way to treat acne and pimples in a natural way that does not have much in the way of side effects, natural acne medications are sure to offer you a great solution to your acne problem. Because acne is often an underlying issue that needs to be resolved, these natural medications offer you a way to deal with the problem in the long term.

This is going to present you with a side-effect free effort that goes a long way towards resolving your issues with pimples.

It is important to understand that these medications might not be able to offer instant relief, but they are able to offer you a great deal of long-term solutions.

Effectiveness

Safety

Affordability


Order now
According to scientific studies:
The use of natural acne medication is a safe option that does not offer any negative side effects.
Natural acne medications are extremely effective in the way that it treats acne with more than 98% success rate.


Read more about natural acne medications

Clinical Studies

It is one thing to tell you that a product works, but it is another to prove it. Clinical studies done at the Palermo University Hospital of Italy found that there was a significant decrease in black heads, white heads, and skin lesions after the use of natural acne medication.

In fact, after a single month, the overall effectiveness of this type of medication (provided that people use a quality offer) was upwards of 90 percent. This means that after a single month, users found that issues with acne were reduced by as much as 80 percent.

Natural acne medications are backed by healthcare experts and herbalists. They confirm this type of treatment is the most effective option on the market today.

Clinical Studies

Copyright © 2016 - 2017 StopAcneMeds.com. All rights reserved.